بالصور - ميدلتون تتفوق كأكثر امرأة حامل اناقة... واستبعاد كيم كردشيان


لا زالت دوقة كامبريدج كايت ميدلتون تحصد الالقاب وآخرها كان الاحصاء السنوي الذي اجراه موقع "فانيتي فير" حيث احتلت كايت ميدلتون المرتبة الاولى كأثر امرأة حامل اناقة في العالم، وقد احتلت المرتبة الثانية هيلاريا بولدوين زوجة الممثل اليك بولدوين.
 
لا شك في انهما من اكثر النساء اللواتي يحظين بالاهتمام والمتابعة في العالم من قبل وسائل الاعلام العالمي والجمهور، انهما اولاً الاميركية نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان والبريطانية دوقة كامبريدج كايت ميدلتون والذي تبيّن ان لديهما نظرة متطابقة لناحية الموضة التي تتبعها الاثنتان اللتان تنتظران مولودهما الاول في تموز/يوليو.
 
 
ونشرت صحيفة "دايلي مايل" تقريراً تناولت فيه مجموعة من اطلالات كيم وكايت حيث ظهر التشابه الواضح والكبير بينهما خاصة لناحية اختيارهما لنفس الموضة والالوان.
 
 
دوقة كامبريدج "كايت" (31 عاماً) زوجة الامير وليام الانيقة جداً لا زالت تحافظ على رشاقتها رغم حملها في الشهر السادس وبقيت محافظة على ارتداء الفساتين الكلاسيكية والمعاطف.
 
اما كيم kim kardashian (32 عاماً) –الحامل بشهرها السادس من حبيبها مغني الراب كايني ويست- تحبذ ارتداء الثياب الضيقة التي تظهر بوضوح تقاسيم جسدها ومنحنياتها الشهيرة لكنها في الآونة الاخيرة بدأت ترتدي ثياباً تناسب أكثر حملها كما تخلت عن الكعب العالي.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م