أشهر 10 حالات انتحار للنجوم

 باتت حالات الانتحار منتشرة جداً، فكثيرون منا خطرت على باله فكرة الانتحار، ولكننا محظوظون بأن وجدنا طرقاً أخرى للتعامل مع المشكلات التي تواجهنا.
تتضمن القائمة التالية قائمة بمشاهير قرروا الانتحار، آملين ألا تكون هذه الحالات ملهمة لبعض اليائسين..

1) روزلانا كورشوفا
1987- 2008
روزلانا عارضة أزياء كازاخستانية من أصول روسية. عرضت أزياء لمشاهير المصممين مثل فيرا وانغ ونينا ريتشي. تميزت بطول القامة وطول الرقبة والشعر الملون. وما جعل انتحارها غريباً هو الطريقة التي اختارتها. في الفجر سقطت روزلانا من شقتها في الطابق التاسع بعد أن شاهدت فيلم الشبح مع صديقها السابق في مانهاتن. أصدقاؤها قالوا أنها كانت مرحة، ولم تظهر عليها أبداً أي علامات اكتئاب أو شعور بالفشل.


2) ماري كاي بيرغمان
1961-1999
ولدت في لوس آنجلوس، وكانت من الطلبة المجتهدين. كانت مهتمة بالخيال العلمي، ومعجبة بعالم ديزني، فعملت في عدد من أفلامه الكارتونية، ومن ضمنها صوت بياض الثلج. تزوجت لمدة 9 أعوام كانت تبدو سعيدة حتى وفاتها. لم يعرف أحد أنها كانت تعاني من اكتئاب مزمن رغم أنها حققت معظم أحلامها، ووجدت منتحرةً بطلقة نارية في رأسها.


3) ريان جنكينز
1977- 2009
هو أحد نجوم تلفزيون الواقع. انتحر حديثاً دون أي سابق إنذار. رايان كندي ولد في كولومبيا، وكان من المليونيرات. عمل في مسلسل ميغان تريد مليونير. وجدت زوجته مقتولة بعد زواجها بيومين فقط، بينما عثر على رايان بعد خمسة أيام من الحادثة منتحراً شانقاً نفسه بحزام بغرفة في إحدى الفنادق.

4) باولا جوسبيد
1971- 2008

كانت أحد أشهر المعجبين ببرنامج أميركان آيدول، خاصةً بباولا أبدول، سنحت لها الفرصة للظهور في البرنامج لمقابلتها لتصبح مشهورة. حققت الشهرة بسبب موضة ملابسها الغريبة واكتشاف أنها كانت مثلية الجنس. بعد خمسة أشهر وجدت خارج منزل باولا أبدول منتحرة بجرعات زائدة من المخدرات.


5) برين هارتمان
1958- 1998
هارتمان كانت الزوجة الثالثة للممثل الكوميدي فيل هارتمان، وهي عارضة أزياء سابقة ولها تاريخ كمدمنة مخدرات وكحول. لا أحد يعلم لماذا كان فيل يحاول جاهداً أن يجعل هذا الزواج يستمر، علماً أنه كلفه حياته في النهاية. في ليلة عراك بين فيل وزوجته عن استخدام المخدرات، ذهب فيل لينام فقتلته زوجته وهي مخمورة، ثم قتلت نفسها.


6) إليوت سميث
1969- 2003

ولد إليوت في ولاية نبراسكا، وعاش لفترة طويلة بولاية أوريغون. كان لديه موهبة تأليف الموسيقى، كما أن صوته كان مميزاً، وترشح للجائزة الأكاديمية. قام بمحاولات انتحار كثيرة قبل أن يحاول القفز من أحد المرتفعات وهو مخمور. ففي بورتلاند ضاعف جرعة المخدرات التي يتناولها، ليعثر عليه منتحراً في المطبخ بسكينة في صدره، بعد عراك مع حبيبته.


7) جوناثان براندايس
1976- 2003

ولد جوناثان في دانبري، وبدأ مشواره السينمائي في سن الخامسة. أكثر الأدوار شهرة له كان دوره في فيلم (SeaQuest). أصدقاؤه قالوا بأنه كان يعاني من الاكتئاب بسبب عدم نجاحه في العمل كما يتمنى، إذ فشل في أول تجربة إخراجية له، فشنق نفسه وتوفي في اليوم التالي بالمستشفى.


8) أندرو كوينغ
1968- 2010

عرف بشخصية (بونر) في مسلسل Growing Pains. لم يكن لديه العديد من الأعمال. كان يحب الاستمتاع بالأعمال في الخفاء، واشترك في الكثير من أعمال حقوق الإنسان. ذهب إلى كندا لمشاهدة الألعاب الأولمبية ولم يعد مطلقاً، إذ وجد مشنوقاً في فانكوفر.


9) دانا بلاطو
1963- 1999
ولدت في أوكلاهوما. اشتهرت بدورها في Different Strokes. تم استبعادها من المسلسل بسبب الحمل. لم تصل إلى ما حلمت به. تم القبض عليها بعد ذلك بتهمة السرقة عام 1991. توفيت بعد أن تناولت جرعة زائدة من المخدرات في سيارة خارج منزل والدتها.


10) بيج إينتواستل
1908- 1932
الأقدم في القائمة، ولكن قصتها مثيرة جداً. ولدت في بريطانيا، حلمت أن تصبح ممثلة. حقق فيلمها الأخير Thirteen Womenنجاحاً متواضعاً، فتسلّقت القمة التي تعلوها كلمة هوليوود، وألقت بنفسها من هناك.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م