MBC.net - Arabs Got Talent آخر فرصة في حياة محمد الشريف


طفلٌ طموح ومحبّ للحياة
 
 سبب وفاة الطفل محمد شريف 
 
للطفل , أحلى , arabs , بالفيديو , شاهد , شريف , talent , فرصة , وفاته

بالفيديو شاهد .. اخر فرصة للطفل محمد شريف قبل وفاته Arabs got talent 3


بالفيديو شاهد .. اخر فرصة للطفل محمد شريف Arabs got talent 3 السبت 28-9-2013




محمد الشريف

طفلٌ طموح ومحبّ للحياة، تعرّفنا إليه خلال اليوم الثالث من تجارب أداء الموسم الثالث في Arabs Got Talent، وقد حضر من مصر مع جدّه محمد المصري، رياضي متقاعد ولاعبٌ في السيرك القومي.

طفلٌ طموح ومحبّ للحياة، تعرّفنا إليه خلال اليوم الثالث من تجارب أداء الموسم الثالث في Arabs Got Talent، وقد حضر من مصر مع جدّه محمد المصري، رياضي متقاعد ولاعبٌ في السيرك القومي.
محمد الشريف، خطف إنتباه لجنة التحكيم وزملائه المواهب قبل أن يخطفه الموت ويسرق منه حلمه في الإنتقال إلى مرحلة النصف نهائيات حاملاً طموحه في نقل موهبته من الصعيد المحلي إلى الجمهور العربي.
من مصر إلى بيروت، رحلة لا تستغرق وقتاً طويلاً إنّما لأصحاب الطموح فهي رحلةٌ لا بدّ منها للمشاركة في Arabs Got Talent، فتحمل لهم العديد من المفاجآت والمعرفة على الصعيدين الشخصي والجماعي، فتختلط المواهب وتتعلّق ببعضها البعض.
في حلقة الليلة إثارةٌ، تشويق وحزن يعيشه أهل محمد الذين سيُشاهدونه في آخر فرصة في حياته وهو على المسرح، وإختار القيمون على البرنامج أن يهدوا هذه الحلقة إلى روحه.
 قال الكابتن كمال المصري لاعب السيرك الذي رافق الطفل محمد شريف في برنامج "Arabs got talent" أن محمد وافته المنية عقب تسجيله للحلقة.
مضيفا أنه كان ذاهبًا لصلاة الفجر فاستوقفه بعض الشباب الذين كانوا يلعبون الكرة في رمضان الماضي وطلبوا منه أن يذهب ليأتي بالكرة التي أطاحوا بها على محور ميدان لبنان، وأثناء عبوره الطريق صدمته سيارة وتوفي على الفور.
وعبر كمال المصري عن حزنه الشديد على هذا الطفل الذي وصفه بالابن والصديق الوفي داعيًا له بالرحمة والمغفرة.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م