تعرفوا على أغرب 10 قوانين للجنس في العالم!!

تعد الحرية الجنسية من أهم الأشياء التي يجب أن يمتلكها الإنسان، لذلك إذا قام أحد بإجبارك على فعل جنسي لا ترغبه فإنه يستحق العقاب، وقد حرصت كل الأديان والقوانين على حماية حق الإنسان في الحفاظ على حريته الجنسية وإلحاق العقوبات بكل من يتعدى عليها، ولكن هناك بعض القوانين الغريبة لتنظيم العلاقات الجنسية، ومن هذه القوانين:


1ـ في فنادق مدينة "سيوكس فولز" بولاية ساوث داكوتا، من غير المسموح للنزلاء ممارسة الجنس على أرضية الغرف، ويعد هذا الأمر غير قانونيا على الإطلاق، كما أن كل غرفة تحتوي على سريرين متماثلين يبعد كل منهما عن الآخر بمقدار قدمين.

2ـ كانت القوانين في إندونيسيا تفرض عقوبة على من يمارس العادة السرية يمكن أن تصل إلى قطع الرأس.

3ـ كان القانون في مدينة الإسكندرية لا يسمح للأزواج بممارسة الجنس مع أزواجهم، إذا كانت تفوح منهم رائحة الثوم والبصل، إذ يمكنها ساعتها أن ترفض معاشرته جنسيا حتى يتخلص من تلك الرائحة.

4ـ في نيفادا الأمريكية غير مسموح لأحد بممارسة الجنس دون أن يرتدي واقي ذكري، ومن يتم ضبطه وهو يمارس الجنس دون عازل، يتم عقابه بالسجن أو الغرامة.

5ـ في كولومبيا عندما تتزوج الفتاة وتمارس الجنس للمرة الأولى مع زوجها في ليلة الزفاف لابد من أن تكون أمها حاضرة هذا اللقاء الجنسي ومتواجدة في نفس الغرفة.

6ـ في البحرين لا يمكن لطبيب النساء والتوليد أن ينظر إلى الأعضاء الجنسية للمرأة أثناء فحصها، ولكن يمكن له فقط أن يلمسها.

7ـ في بريطانيا غير مسموح لك بممارسة الجنس في سيارة واقفة، يمكنك فقط أن تمارسه إذا كانت السيارة تتحرك.

8ـ في ولاية إلينوي يعاقب القانون كل شخص يحدث له انتصاب في الأماكن العامة، وكان هناك قانون يمنع الرقص المثير في الشوارع.

9ـ في إسبانيا في القرن السابع عشر كان هناك قانون يحظر رؤية أحد لقدمي المرأة ما عدا زوجها، أما صدرها فلا توجد مشكلة في ذلك.

10ـ كانت القوانين في التبت تجبر النساء على ممارسة الدعارة لفترة طويلة قبل الزواج من أجل اكتساب الخبرة الجنسية التي تساعدها في علاقتها بزوجها

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م