الوضعيات الجنسية العشر الاكثر اثارة على الاطلاق

الوضعيات الجنسية العشر الاكثر اثارة على الاطلاق .. لحياة جنسية مثيرة و رائعة ... 



Row His Boat 
القارب 


هذه الوضعية تكون المراة فيها هي المتحكمة .. يجلس الرجل على كرسي منخفض قليلا بدون مساند و تجلس المراة مقابلة له تضع القضيب في مهبلها و تلتصق بزوجها مع ثني الرجلين و رفعهما على الكرسي .. و تبدأ المرأة بالصعود و النزول ببطئ ثم تبدأ تزيد السرعة و تبطئ مرة اخرى .. هذه الوضعية تعطي الرجل فرصة لمداعبة صدر المراة بسانه و تقبلهما و مصهما و تقبيل و مص شفتاها .. و مداعبة مؤخرة زوجته بيده .. وضعية في غاية الروعة .



The Amazing Butterfly
وضعية الفراشة 



في هذه الوضعية تتمدد المراة على سطح معتدل الارتفاع مثل السرير او طاولة المطبخ او حتى المكتب .. ترفع رجليها على كتفي الرجل مع امالة الحوض للاعلى قليلا لتسهيل دخول القضيب و يدعمها الرجل من مؤخرتها بيديه .. 
هذه الوضعية تحقق المتعة الكاملة للطرفين و للانثى خصوصا حيث انه بامالة الحوض يضمن دخول القضيب الى اعماق المهبل و تحريض منطقة جي سبوت .. و منظر المراة سيكون مثيرا جدا للرجل و قدرته على مراقبة دخول و خروج القضيب من المهبل و نشوة زوجته . 



Up, Up, and Away
رفع الرجلين 

تستلقي المرأة على ظهرها مع رفع رجليها و ضمهما ضم كاملا ويجلس الرجل القرفصاء مقابلها .. يمسك الرجل برجليها و يسندها الى كتفه ويدخل قضيبه .. و يستند بيده على الفراش .. هذه الوضعية ستكون رائعة لانها تعمل على ضيق المهبل و بأمكان المراة اثارة زوجها من خلال مداعبة صدرها و حلمات الصدر .. مع بعض الكلمات المثيرة . 



The Stand and Deliver
وضعية الوقوف 


تتكئ المراة الى الحائط و يكون الرجل في المقابل و يحملها و تلتف برجليها حول فخديه .. الرجل المتحكم في هذه الوضعية .. هذه الوضعية تتيح فرصة للتقبل و مص الشفاه .. ومن قمة الاثارة هو النظرات المباشرة .. 



Slippery When Wet
وضعية الانزلاق و الرطوبة 

هذه الوضعية تكون في حوض الاستحمام و يقفان مباشرة تحت الدوش .. يقف الرجل خلف المراة مع الميولها قليلا الى الامام مع استقامة الظهر و وضع اليدين على الفخدين .. يدخل قضيبه في المهبل من الخلف و يمسك الرجل بخصرها ليتحكم بسرعة الايلاج .. المياه تزيد من المتعة في هذه الوضعية . 



Standing Tiger
النمر الوقف 


تجلس المراة على وضعية السجود المرتفع على حافة السرير و مقاربة الفخدين لتضييق المهبل و يأتي الرجل من الخلف يباعد بين رجليه قليلا و يمسك باسفل خصرها و يدخل القضيب في مهبلها .. هذه الوضعية تسمح للرجل الايلاج و التمتع بالمؤخرة في نفس الوقت ومن الممكن ان تصل احد يداه لمداعبة البظر .. ومن الممكن ان تتحكم المراة من وقت لاخر في هذه الوضعية لاراحة الرجل و ذلك بالتحرك للامام و الخلف .. 



Side Wind-her
وضعية الرياح 

تتمدد المراة على جنبها مع رفع رجلها العليا يجلس الرجل على ركبتيه و يجعل رجلها السفلى بين فخديه و رجلها العليا على كتفه و يدخل القضيب في مهبلها .. هذه الوضعية تحقق العمق للقضيب و المتعة للمراة و الرجل . 



The Hot Seat
المقعد الساخن 

يجلس الرجل وضعية الركوع و المراة تجلس على القضيب بوضعية الركوع ايضا و تعطي ظهرها للرجل .. يتحكم الرجل بصعود و نزول المراة من خلال الامساك بخصرها .. هذه الوضعية تحقق الضغط القوي لتحفيز منطقة جي سبوت . 



Bathtub Boogie
الرقصة 



هذه الوعية تكون في حوض الحمام و هو ممتلئ بالماء يجلس الرجل مع ثني ركبتيه قليلا ثم تاتي الزوجة و تجلس على القضيب و كأنها تركب حضنه .. و تتحرك للامام و الخلف لايلاج .. و يداعر الرجل ظهرها و مؤخرتها و خلف رقبتها .. وضعية في قمة الاثارة . 


 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م