مشاهدة مباراة أسبانيا والبرازيل علي الجزيرة الرياضية Spain vs Brazil FIFA Confederations Cup 2013

مشاهدة مباراة أسبانيا والبرازيل علي الجزيرة الرياضية Spain vs Brazil FIFA Confederations Cup 2013 Final Live stream Broadcasting Live اليوم الأحد 30-6-2013 في قبل نهائي كأس العالم للقارات في البرازيل 2013 مباراة البرازيل وأسبانيا علي ملعب الماراكانا مشاهدة مباشرة مباراة أسبانيا والبرازيل أون لاين بدون تقطيع علي قناة الجزيرة الرياضية 9+ , الجزيرة الرياضية 10+ مشاهدة مجانية 


 قناة الجزيرة الرياضية مباشره مباراة أسبانيا والبرازيل في كأس العالم للقارات 2013 في البرازيل بث مباشر كأس العالم للقارات لينكات مشاهدة مباراة أسبانيا والبرازيل بدون تقطيع مباشرة موقع كول كورة بث مباشر متابعة ماتش البرازيل واسبانيا مباشره علي قناة الجزيرة الرياضية مباراة اليوم مباراة قوية تجمع منتخب الماتدور الأسباني مع السامبا البرازيل في مباراة التتويج بلقب كأس العالم للقارات فمن سيكون بطل العالم 2013 البرازيل للمرة الخامسة في تاريخها أم أسبانيا للمرة الأولي 
 بث مباشر أونلاين علي الهواء بدون تقطيع مجانا

Brazil vs Spain تابعوا عرض مباشر مباراة أسبانيا والبرازيل تعليق علي محمد علي , يوسف سيف , حفيظ دراجي .


مشاهدة مباراة البرازيل وأسبانيا بث مباشر نهائي كأس العالم للقارات 2013 Brazil vs Spain
19:00 بتوقيت جرينتش
21:00 بتوقيت القاهرة
22:00 بتوقيت مكة المكرمة
الجزيرة الرياضية 10+الجزيرة الرياضية 9+
مشاهدة مباراة البرازيل وأسبانيا بث مباشر نهائي كأس العالم للقارات 2013 Brazil vs Spain | كول كورة بث مباشر



مشاهدة مباراة البرازيل وأسبانيا بث مباشر نهائي كأس العالم للقارات 2013 Brazil vs Spain | كول كورة بث مباشر

اهداف مباراة مصر وانجلترا في كاس العالم للشباب 2013

اهداق مباراة مصر وانجلترا في كاس العالم للشباب 2013
وانتهت بفوز مصر 2 للا شيء
لكنهما لم يتاهلا الى الدور الثاني

اهداف مباراة العراق وتشيلي في كاس العالم للشباب 2013



اهداف مباراة العراق وتشيلي في كاس العالم للشباب 2013
انتهت المباراة 2 / 1 للعراق
وتاهلا معا الى الدور الثاني

الجزيرة الرياضية +10 مباراة العراق وتشيلي اليوم29/06/2013 كاس العالم

 يخوض منتخب شباب العراق في الساعة التاسعة من مساء يوم السبت 29/6/2013 بملعب جامعة أقدنيز بأنطاليا مباراة مصيرية أمام تشيلي، برسم مباريات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم للشباب.


العراق تواجه تشيلي في ختام دور المجموعات من بطولة كأس العالم للشباب


القنوات الناقلة لمباراة العراق - تشيلي هي 
الجزيرة الرياضية +10

اضغط هنـــــــــــــــــــــــا 

الجزيرة الرياضية +3 مباراة مصر وانجلترا اليوم 29/06/2013 كاس العالم للناشئين

عقب نهاية مباريات المجموعات من الأولى إلى الرابعة في كأس العالم للشباب اتضحت الصورة حول فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ16 في كأس العالم للشباب.
وأصبح منتخب مصر بحاجة للفوز على منتخب انجلترا بنتيجة 3-0 لضمان التأهل لدور الـ16 للبطولة ضمن أفضل أربعة ثوالث.
وموقف المنتخبات أصحاب المركز الثالث في المجموعات السته هو:

المجموعة الأولى: غانا الثالث بـ 3 نقاط ولها 5 أهداف وعليها 5.
المجموعة الثانية: كوريا الجنوبية الثالث بـ 4 نقاط وضمنت رسميا أحد المقاعد الأربعة للتأهل ضمن أفضل ثوالث.

المجموعة الثالثة: السلفادور الثالث بـ 3 نقاط ولها هدفين وعليها 7 أهداف.
المجموعة الرابعة: المكسيك الثالث بـ 3 نقاط ولها 5 أهداف وعليها 4.
المجموعة الخامسة: يجب على مصر الفوز على انجلترا لترفع رصيدها إلى 3 نقاط وتحتل المركز الثالث وتنافس على التأهل ضمن أفضل ثوالث بحسب رصيد الأهداف.
المجموعة السادسة: أوروجواي الثالث بـ 3 نقاط ولها هدفان وعليها هدف ويتبقى لها مباراة.


الاحتمالات المتاحة لمصر:



الاحتمال الأول: فوز مصر على انجلترا بفارق 3 أهداف يجعل رصيدها 3 نقاط ولها 5 أهداف وعليها 4 وتضمن مصر التأهل لدور الـ16 رسميا دون الانتظار لباقي النتائج.
الاحتمال الثاني: فوز مصر على انجلترا 4-2 يجعل رصيدها 3 نقاط ولها 6 أهداف وعليها 6 وتضمن مصر التأهل لدور الـ16 رسميا دون الانتظار لباقي النتائج.
الاحتمال الثالث: فوز مصر على انجلترا 3-1 يجعل رصيدها 3 نقاط ولها 5 أهداف وعليها 5 وستنتظر وقتها نتيجة أوروجواي مع أوزبكتسان في المجموعة السادسة.
في حالة هزيمة أوروجواي ستتأهل مصر وفي حالة تعادل أوروجواي أو فوزها ستقام قرعة بين مصر وغانا لتحديد المتأهل منهما.
الاحتمال الرابع: فوز مصر 2-0 ستتأهل فقط في حالة هزيمة أوروجواي من أوزبكستان بأي نتيجة أما في حالة تعادل أو فوز أوروجواي ستودع مصر البطولة.
الاحتمال الخامس: فوز مصر بفارق هدف 1-0 أو 2-1 أو 3-2 يجب على مصر انتظار هزيمة أوروجواي أمام أوزبكستان بفارق هدفين أو أكثر لتضمن التأهل أما أي نتيجة أخرى ستودع مصر البطولة.
الاحتمال السادس: في حالة تعادل مصر مع انجلترا أو هزيمتها ستودع البطولة مباشرة.




أمريكي يسبح في المحيط 7 ساعات متواصلة هربا من اعتقال الشرطة

تحولت مطاردة استهدفت اعتقال المواطن الامريكي 'مايك فيت' البالغ من العمر 46 عاما من سكان ولاية كاليفورنيا الى ما شبه مارثون السباحة حيث لجأ المتهم بمخالفات تتعلق بالمخدرات الى مياه المحيط تجنبا للاعتقال.

وفي التفاصيل قالت شبكة 'فوكس 5' التلفزيونية الامريكية ان افراد الشرطة اقتربوا من المتهم الذي كان قريبا من الشاطئ لاعتقاله لكنه كان تحت تأثير قوي للمخدرات فخلع ملابسه وهرب سباحة الى المحيط فطاردته الشرطة وحرس السواحل لأكثر من 7 ساعات متواصلة قبل ان ينجح فريق من الغواصين من الاقتراب منه واعتقاله.

أشهر 10 حالات انتحار للنجوم

 باتت حالات الانتحار منتشرة جداً، فكثيرون منا خطرت على باله فكرة الانتحار، ولكننا محظوظون بأن وجدنا طرقاً أخرى للتعامل مع المشكلات التي تواجهنا.
تتضمن القائمة التالية قائمة بمشاهير قرروا الانتحار، آملين ألا تكون هذه الحالات ملهمة لبعض اليائسين..

1) روزلانا كورشوفا
1987- 2008
روزلانا عارضة أزياء كازاخستانية من أصول روسية. عرضت أزياء لمشاهير المصممين مثل فيرا وانغ ونينا ريتشي. تميزت بطول القامة وطول الرقبة والشعر الملون. وما جعل انتحارها غريباً هو الطريقة التي اختارتها. في الفجر سقطت روزلانا من شقتها في الطابق التاسع بعد أن شاهدت فيلم الشبح مع صديقها السابق في مانهاتن. أصدقاؤها قالوا أنها كانت مرحة، ولم تظهر عليها أبداً أي علامات اكتئاب أو شعور بالفشل.


2) ماري كاي بيرغمان
1961-1999
ولدت في لوس آنجلوس، وكانت من الطلبة المجتهدين. كانت مهتمة بالخيال العلمي، ومعجبة بعالم ديزني، فعملت في عدد من أفلامه الكارتونية، ومن ضمنها صوت بياض الثلج. تزوجت لمدة 9 أعوام كانت تبدو سعيدة حتى وفاتها. لم يعرف أحد أنها كانت تعاني من اكتئاب مزمن رغم أنها حققت معظم أحلامها، ووجدت منتحرةً بطلقة نارية في رأسها.


3) ريان جنكينز
1977- 2009
هو أحد نجوم تلفزيون الواقع. انتحر حديثاً دون أي سابق إنذار. رايان كندي ولد في كولومبيا، وكان من المليونيرات. عمل في مسلسل ميغان تريد مليونير. وجدت زوجته مقتولة بعد زواجها بيومين فقط، بينما عثر على رايان بعد خمسة أيام من الحادثة منتحراً شانقاً نفسه بحزام بغرفة في إحدى الفنادق.

4) باولا جوسبيد
1971- 2008

كانت أحد أشهر المعجبين ببرنامج أميركان آيدول، خاصةً بباولا أبدول، سنحت لها الفرصة للظهور في البرنامج لمقابلتها لتصبح مشهورة. حققت الشهرة بسبب موضة ملابسها الغريبة واكتشاف أنها كانت مثلية الجنس. بعد خمسة أشهر وجدت خارج منزل باولا أبدول منتحرة بجرعات زائدة من المخدرات.


5) برين هارتمان
1958- 1998
هارتمان كانت الزوجة الثالثة للممثل الكوميدي فيل هارتمان، وهي عارضة أزياء سابقة ولها تاريخ كمدمنة مخدرات وكحول. لا أحد يعلم لماذا كان فيل يحاول جاهداً أن يجعل هذا الزواج يستمر، علماً أنه كلفه حياته في النهاية. في ليلة عراك بين فيل وزوجته عن استخدام المخدرات، ذهب فيل لينام فقتلته زوجته وهي مخمورة، ثم قتلت نفسها.


6) إليوت سميث
1969- 2003

ولد إليوت في ولاية نبراسكا، وعاش لفترة طويلة بولاية أوريغون. كان لديه موهبة تأليف الموسيقى، كما أن صوته كان مميزاً، وترشح للجائزة الأكاديمية. قام بمحاولات انتحار كثيرة قبل أن يحاول القفز من أحد المرتفعات وهو مخمور. ففي بورتلاند ضاعف جرعة المخدرات التي يتناولها، ليعثر عليه منتحراً في المطبخ بسكينة في صدره، بعد عراك مع حبيبته.


7) جوناثان براندايس
1976- 2003

ولد جوناثان في دانبري، وبدأ مشواره السينمائي في سن الخامسة. أكثر الأدوار شهرة له كان دوره في فيلم (SeaQuest). أصدقاؤه قالوا بأنه كان يعاني من الاكتئاب بسبب عدم نجاحه في العمل كما يتمنى، إذ فشل في أول تجربة إخراجية له، فشنق نفسه وتوفي في اليوم التالي بالمستشفى.


8) أندرو كوينغ
1968- 2010

عرف بشخصية (بونر) في مسلسل Growing Pains. لم يكن لديه العديد من الأعمال. كان يحب الاستمتاع بالأعمال في الخفاء، واشترك في الكثير من أعمال حقوق الإنسان. ذهب إلى كندا لمشاهدة الألعاب الأولمبية ولم يعد مطلقاً، إذ وجد مشنوقاً في فانكوفر.


9) دانا بلاطو
1963- 1999
ولدت في أوكلاهوما. اشتهرت بدورها في Different Strokes. تم استبعادها من المسلسل بسبب الحمل. لم تصل إلى ما حلمت به. تم القبض عليها بعد ذلك بتهمة السرقة عام 1991. توفيت بعد أن تناولت جرعة زائدة من المخدرات في سيارة خارج منزل والدتها.


10) بيج إينتواستل
1908- 1932
الأقدم في القائمة، ولكن قصتها مثيرة جداً. ولدت في بريطانيا، حلمت أن تصبح ممثلة. حقق فيلمها الأخير Thirteen Womenنجاحاً متواضعاً، فتسلّقت القمة التي تعلوها كلمة هوليوود، وألقت بنفسها من هناك.

تجمّد حتى الموت في ثلاجة الموتى

 تجمّد رجل روسي حتى الموت بعد أن وضعه الأطباء خطأ في برّاد الموتى. ونقلت صحيفة “موسكو تايمز” عن رئيس مركز الدعم القانوني والنفسي في الأوضاع القصوى ميخائيل فينوغرادوف أن الأطباء وجدوا رجلاً في السابعة والخمسين من العمر فاقد الوعي في شقته في منطقة بسكوف شمال غرب روسيا الاثنين الماضي.
وأضاف فينوغرادوف أن الأطباء أعلنوا الرجل متوفّى، وأرسلوه فوراً إلى برّاد الموتى في إحدى المستشفيات المحلية. غير أن فحص الطبيب الشرعي الذي أجري الأربعاء بيّن أن الرجل كان على قيد الحياة حين أحضر إلى البرّاد. وقال فينوغرادوف إن الأطباء وموظفي البرّاد انتهكوا القانون الذي يحتّم عليهم وضع أي شخص تعلن وفاته لفترة من الزمن في درجة حرارة الغرفة. وطلبت السلطات المحلية فتح تحقيق حول المدة التي يجب أن يوقف الأطباء المتورّطين في القصية عن العمل.

سرقة أكثر من مليون دولار على متن طائرة

 فتح مكتب التحقيقات الفدرالية ملفاً للبحث في سرقة أكثر من 1.2 مليون دولار أمريكي عن متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الدولية السويسرية، وفقاً لما أشار إليه متحدث باسم الشركة، الثلاثاء.

وأشار متحدث آخر إلى أن الطائرة نقلت مجموعة من العملات، واكتشف النقص في المبلغ الكلي عندما حطت الطائرة في مطار JFK السبت، ولا يعرف فيما لو تمت السرقة قبل إقلاع الطائرة من العاصمة السويسرية زيورخ أم أنها وقعت عند هبوط الطائرة في مدينة نيويورك الأمريكية.

وأضاف المتحدث ذاته إلى أن النقود كانت محفوظة بعبوة مخصصة لشحن النقود والتي تستعملها البنوك، إضافة إلى أنها كانت مودعة في صندوق للشحن، الأمر الذي يتطلب استعمال رافعة شحن للتمكن من الوصول إلى النقود.

وأضاف مصدر مطلع على التحقيق إلى أن المبالغ الضخمة تحول إلى السلطات الفدرالية في العادة، وهي التي اكتشفت وجود النقص في المبلغ، الاثنين، وأشار إلى أن نقل النقود التي يتوجب وصولها بين البنوك عبر السلطات الفدرالية، هو مجرد اجراء اعتيادي.

سرقة أكثر من مليون دولار على متن طائرة

بالصور..ديك يعيش حياة طبيعية بلا رأس لمدة 18 شهر

في أكتوبر من عام 1945 كانت 'مدام أولسون' زوجة أحد المزارعين في فروت كولورادو تُخطط لأعداد العشاء وقامت بقطع راس الديك مايكMike، الذي نهض بعد ذلك وتجول كأن شئ لم يكن واتضح بعد ذلك أن السيدة قطعت جزء من الرأس ماعدا أذن واحدة ولم تصب الأوردة الرئيسية أو الأجزاء السفلية من المخ المسئولة عن الحركة.

الديك مايك في أكتوبر 1945 أثناء ذبحه كان نائماً واضعاً راسه أسفل جناحه.

مايك يقف أعلى ألة لجز الاعشاب في المزرعة بكولورادو مايك المعجزة وهو الاسم الذي أطلقه عليه الصحفيين في ذاك الوقت حيث أنه عاش بلا رأس لمدة 18 شهراً.

'ماصة' والتي عن طريقها يوضع الطعام في المريئ لأطعام مايك.

المسوق هوب وايد وهو يحمل راس مايك نافياً الاشاعة التي تقول أن الرأس الاصلي التهمه قط مدام أولسون وأن الراس الحالي لديك أخر.


تمثال ينهي حياة مراهق بلعبة 'الاستغماية'

انتهت لعبة بريئة بحادثة غريبة، قتل فيها مراهق أمريكي بواسطة قرن تمثال ثور، معروض بأحد المتنزهات في تكساس.

أصيب ميغيل مارتينيز، 14 عاماً، بجرح قاتل في الصدر عندما كان يلعب 'الاستغماية' مع أربعة من أصدقائه، عندما قررت عائلة صديق له كان يقضي الليلة معه الخروج للمشي في الساحة العامة، في نزهة انتهت بوفاته بشكل مروع.

وقالت جوديث ليزبيرغ، والدة مارتينيز: 'حدث الأمر عندما تعثر بعمود للإضاءة على ما يبدو، وأعتقد أنه فقد توزانه وسقط مباشرة على أحد القرنين.' 

وتابعت: 'إنه لأمر بشع ما من والدة تتوقع حدوث ذلك لطفلها.'

وقال أحد أصدقائه الذي كان يشاركه اللعبة بعد إصابته وقد بدا عليه التأثر الشديد: 'خلعت سترتي وكان يرقد أرضاً.. احتضنته بقوة وقلت له أحبك.'

تمثال ينهي حياة مراهق بلعبة 'الاستغماية'

«فاتورة الكهرباء» تقتل إنسان

 أصيب رجل سريلانكي بنوبة قلبية أدّت إلى وفاته بعد أن تلقى فاتورة الكهرباء. وذكر موقع (سيلون توداي) اليوم السبت، أن الرجل البالغ من العمر 61 عاماً وصل أمس إلى مجلس كهرباء سيلون في كولومبو ليدفع فاتورته، ففوجئ بمدى ارتفاعها.
وسأل الرجل موظفاً عن سبب الارتفاع ثمّ جلس في غرفة منطقة الانتظار وما لبث أن سقط عن الكرسي فاقداً للوعي. وتبين لاحقاً أن الرجل قد توفي نتيجة إصابته بنوبة قلبية. وقالت مصادر طبية إن الرجل توفي قبل وصوله إلى المستشفى.
وكانت الحكومة السريلانكية فرضت مؤخراً زيادة على تعريفات الكهرباء

شاب يحاول الانتحار من أعلى سور بالحرم النبوي

 تمكَّن مدير شرطة الحرم المدني العميد الدكتور نايف المرواني من إقناع شاب ثلاثيني بالتراجع عن فكرة الانتحار؛ حيث كان الشاب يهم بإلقاء نفسه من أعلى سور في الحرم النبوي الشريف.
وذكرت صحيفة المدينة أن الزوار فوجئوا بأن الشاب يريد الانتحار، وحاولوا بشتى الطرق إقناعه بالعدول عن الانتحار، تدخل بعدها العميد المرواني وجعل يحاوره ويذكره بعقوبة الانتحار في الكتاب والسنة، محذرًا إياه من نزغات الشيطان.
وأضافت الصحيفة أن الدكتور نايف أقنعه بأن توكله على الله سيفتح له أبواب الحلول لكل أزماته وظروفه الصعبة، فما كان من الشاب إلا أن تراجع عن قراره ونزل من أعلى السور بين تكبير وتهليل الحاضرين، والذين أثنوا على الشاب في تراجعه عن فكرة الانتحار، وثمَّنوا للعميد المرواني نجاحه في إنقاذ الشاب.
من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي لشرطة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن شرطة الحرم تلقت بلاغًا يفيد بوجود شاب يحاول الانتحار من أحد أسوار الحرم النبوي الشريف، وأنه بعد محاولات الإقناع عدل الشاب عن قراره وجرى تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الشاب حتى انتهاء الإجراءات اللازمة حسب المتبع.

اغرب طلبات لمحكومين بالاعدام !!

اغرب طلبات لمحكومين بالاعدام !!في الولايات المتحدة يقرر المحكومين بالاعدام عادة وجبتهم الاخيرة قبل يومين من تنفيذ الحكم، و يتم في العادة اما تحضير الوجبة بواسطة طهاة السجن أو احضارها من الخارج بتكلفة لا تزيد عن أربعين دولار و ذلك طبقا لقانون السجون في معظم الولايات الأمريكية.

يتم تقديم الوجبة الى السجين قبل بضعة ساعات من تنفيذ حكم الاعدام. معظم الطلبات التي يطلبها السجناء في الغالب عبارة عن وجبات سريعة و بطاطا مقلية و ستيك و دجاج مقلي و بوظة و لكن بعض الطلبات كانت في غاية الغرابة و دعت الفنان و المصور البريطاني James Reynolds، 23 عاما،

الى تجسيد هذه الطلبات من خلال الصور مستخدما صينية طعام بلون برتقالي بالاضافة للطلبات الغريبة التي تعرف عليها المصور من خلال كتاب عن طلبات الوجبة الأخيرة للسجناء الأمريكيين المحكومين بالاعدام.

*السجينة Karla Faye Tucker من تكساس التي تم سجنها بتهمة القتل في 1984 و تم تنفيذ حكم الاعدام بها في 1998 و كان ذلك أول حكم للاعدام لامراة في مدينة تكساس الامريكية، كان طلب هذه السجينة لاخر وجبة طبق من الفواكه و لكنها لم تتناوله. 

*المحكوم بالاعدام Victor Harry Feguer و هو آخر سجين ينفذ به حكم الاعدام في ولاية أيوا الأمريكية عام 1963 قبل وقف العمل بهذه العقوبة، كان طلبه لأخر وجبة عجيب جدا و هو عبارة عن زيتونة واحدة.

*المحكوم بالاعدام James Hudson من ولاية فيرجينيا، الذي تم تنفيذ حكم الاعدام به في 2004 كان طلبه أيضا في غاية الغرابة و هو عبارة عن قطعة و احدة من البسكويت و 6 زجاجات كوكا كولا. 

*المحكوم Lewis Gilbert من ولاية أوكلاهوما طلب علبتان من الايس كريم قبل أن يتم تنفيذ حكم الاعدام به في 2003. 

*Jackie Barron Wilson المحكوم بالاعدام بتهمة القتل و الاغتصاب في 2006 طلب بصلة و زجاجتي كولا و علكة. 

*علبة السجائر نوع Pall Mall و الكبريت طلبها المحكوم بالاعدام في نيويورك Eddie Lee Mays عام 1963.

* John Wayne Gacy طلب وجبة KFC قبل تنفيذ الحكم به عام 1994 و هو متهم بقتل و اغتصاب ما لا يقل عن 33 شاب و طفل. * Thomas Treshawn طلب قطعة كعك (دونات) و شوكولاته بالحليب قبل موته. * Gary Mark Gilmore الذي تم اعدامة في 1977 في ولاية أوتاه طلب مجموعة من البيض.

طلبات أخرى غريبة للوجبة الأخيرة قبل حكم الاعدام: *أحد المساجين في تكساس طلب 24 تاكو (و هو طعام مكسيكي) و لكن الطباخ أعد أربعة فقط

*المحكوم بالاعدام Philip Workman من ولاية Tennessee طلب أن توزع البيتزا على المشردين في ضاحية Nashville، السلطات رفضت طلبه و لكن مجموعات وطنية قامت بتوزيع البيتزا بعد موته تكريما له. *قبل تنفيذ حكم الاعدام به في عام 2000،

طلب Odell Barnes المدان بالقتل و الاغتصاب وجبة أخيرة من 'العدالة و المساواة و السلام العالمي”

**في عام 1992، المحكوم بالاعدام Ricky Ray Rector و الذي يعاني من تلف الدماغ بسبب اطلاقه النار على نفسه بعد أن قتل شرطي أكل وجبته الأخيرة المكونة من الستيك و البطاطا المقلية و طلب أن يوفر فطيرة الجوز لوقت لاحق

*المحكوم James Edward Smith طلب حفنة من التراب كوجبة أخيرة له و لكن تم رفض الطلب و استبداله بكوب من اللبن

*الرئيس العراقي السابق صدام حسين رفض ما عرضه عليه سجانيه من الدخان و الدجاج المشوي كوجبة أخيرة قبل تنفيذ حكم الاعدام به و ذلك حسب ما جاء بصحيفة التايمز.


ثيلما ولويز.. سلحفاة خضراء برأسين

عرضت حديقة حيوان 'سان أنطونيو'، بولاية تكساس الأمريكيّة، يوم الخميس، سلحفاةً، ولدت في الثامن عشر من حزيران/يونيو الجاري برأسين، وأطلق عليها اسم 'ثيلما ولويز'.'.
وقالت المتحدّثة باسم الحديقة 'ديبي روز فانسكيك'، الأربعاء، إنّ السلحفاة التي عرضت في الحوض المائيّ بالحديقة، تبدو بصحّة جيّدة، وإنّها قادرة على السباحة والمشي.
والسلحفاة هذه من النوع الذي يعيش في المياه العذبة، وموطنها الأصلي في ولاية تكساس الأمريكيّة.
وأضافت المتحدّثة القول إنّ الخبراء في حديقة الحيوانات لا يرون احتمال أن تكون ثمّة عوارض أو مشاكل صحيّة لـ'ثيلما ولويز'

ثيلما ولويز.. سلحفاة خضراء برأسين

شاهد.. "ساندرا" و"ميليسا" فى حفل "The Heat"


على الرغم من التناقض الذى تجسداه النجمتان "ساندرا بولوك" و"ميليسا مكارثى" فى فيلم "The Heat" حيث تلعبان النجمتان دور عميلات الـFBI اللاتى يتشاجرن طوال أحداث الفيلم إلاّ أن ذلك لم يظهر على السجادة الحمراء فى العرض الخاص للفيلم.
أشارت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى تألق النجمة العالمية "ساندرا بولوك" – 48 عاماً – فى العرض الخاص لفيلم "The Heat"، أمس الأحد، فى نيويورك حيث ارتدت فستان أسود من الجلد من تصميم المُصمم الإيطالى الشهير "إيرمانّو شيرفينو"، بينما ارتدت "ميليسا مكارثى" – 43 عاماً – فستاناً أكثر تحفظاً.
وقد أظهرتا كل من "بولوك" و"مكارثى" حالة من الود لبعضهما البعض أثناء سيرهما على السجادة الحمراء فى العرض الخاص للفيلم.


 "ساندرا" و"ميليسا" فى حفل "The Heat" 


شاهد.. "ساندرا" و"ميليسا" فى حفل "The Heat"




 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م