كيف تحصلين على مؤخرة برازيلية بالصور

لا شك ان الخلفية المشدودة و المرتفعه و الدائريه هي ما يميز المرأة المثيرة الجنسية عن غيرها ليس شرطا ان تكون المرأة نحيفة فكم من بنات نحيفات مع خلفيه اما ممسوحة او نازلة للاسفل وهذا غير مغري ابدا ابدا , لهذا الكثير يلجأ لجراحه التجميل لرفع الخلفيه او حشوها بالسليكون لتصبح ممتلئة , و لا شك ان هذا النوع من الخلفيات اشتهرت به بنات امريكا الجنوبية و خاصة البرازيل ,فكل عارضات ازياء فكتوريا سيكرت للملابس الداخليه هن برازيلايات الاصل مثل ادريانا ليما . وهذا لانهم يعرفن كيف يحافظن على خلفياتهن و االتي يعتبرنها اهم مقومات جمال المرأة .

الان بامكان كل واحدة الحصول على المؤخرة ( الخلفية) البرازيلية

لكن ليس بالجراحه وانما بالرياضة

نعم بالرياضه ..هناك الكثير من التمارين البسيطه التي تساعدك على ذلك

ليس كل تمارين الارداف واحده فهي مقسمه لثلاث اجزاء::

اولا : تمارين لتقليل كميه الدهون بها .
ثانيا : تمارين لتدوير الارداف.
ثالثا : تمارن لرفعها للاعلى.

ستغير شكل خلفيتك خلال اسبوعين من ممارستها  , لكن يطلب منك الصبر و المثابره عليها واكرر ان كنت ذات وزن كبير يجدر بك تقليل وزنك اولا قبل التركيز على اي منطقة بالجسم , يقلل الوزن بمارسه رياضه تحرق الدهون من كل الجسم بشكل سريع مثل الركض و نط الحبل و القفز وان كنت نحيفه انظري لخلفيتك في المراه على جنب هل انت راضيه عنها ؟

اكرر هنا ليس كل شرطا ان تكوني نحيفة لتكوني ذات خلفيه جذابه فالمسأله بحاجه منك لبعض الجهد

التمرين الاول :
ارفعي قدمك و مدي يديك للامام 
حاولي ان تجلسي شوي شوي مع شد القدم الواقفة
ثم قومي شوي شوي و انت كذلك تشدين كل عضله في القدم الواقفه 
كرري هذا التمرين 5 مرات لكل قدم يوميا 
هذه تمرين خطير بعد اسبوعين بتشوفي الفرق 
بعد ما تسويه اول مره ثاني يوم خلفيتك رح تحرقك و توجعك بس معليش معناته ان الشغل ابتدا طبعا القدم الاخرى لازم تظل ممدوه للامام طول التمرين ما تنزليها الا لما تكملي الخمس جلسات  اختاري كرسي ليست مرتفعه عشان تنزلي اكثر .



التمرين الثاني :

لرفع الخلفيات

قرفصي نصف قرفصاء ثم قفي 
و مدي يديك للامام قدر الامكان و مع ضرب الرجل كلها معا للخلف دون ان تثني الركبه
ثم عودي للقرفصاء و هكذا  , كرري هذا التمرين 30 مرة لكل قدم يوميا .

التمرين الثالث:

كرري القرفصاء لكن بضرب القدم لجانب و ليس للخلف 
هذا يساعد على التخلص من الجناب

التمرين الرابع:

هذه بقطع الرجلين تقطيع

قرفصي برجل لورا ورجل لقدام مع مرعاه عدم لمس الركب للارض و محاوله النزول قدر المستطاع بحيث تكون قدمك اللي قدام بزاويه 90  ، اقفزي للاعلي و بدلي القدمين اللي كانت ورا خليها قدام و انزلي لوضع القرفصاء تاني قدر المستطاع ثم اقفزي من جديد 
كرري هده الحركه اولها رح تتعبي بكفي عشر مرات اول يوم ثم زيدي اليوم اللي بعده

اذا فيكي تصلي 50 يوميا فانت حققت الكثير 
ما زال هذا التمرين اصعب التمرينات لدي لكني وصلت 30 للان دون توقف .

التمرين الخامس :

كما الصورها
ارفسي بقدمك للاعل ثم نزليها للامام دون ان تلامس الارض 
و عيدي الرفس للاعلى 
كرريها 20 مرة لكل قدم 
بحيث تعملي 10 ثم تبدلي الرجل

التمرين السادس:


واضح و شارح نفسه كرريه قدر استطاعتك و انت تشاهدي التلفاز انا اكرره كثيرا و لا اعد لانه سهل و لا يتعب ابدا 
قد اصل للخمسين او ستين



التمرين السابع :
تمددي بهذه الوضعيه رأسك على ذراعك
ارفعي ركبتك للاعلى و مديها باتجاه الامام 
ارفعي و اخفضي ركبتك كما في الصورة كرري 20 مرم لكل قدم


التمرين الثامن :

هذا التمرين من اسمه مستوحى من رقصه السامبا 
افتحي قدميك اوسع من كتفيك 
اهبطي قليلا و دوري الخصر يمينا و شمالا كانك ترسمين نصف دائرة في كل خصر

التمرين التاسع :

افتحي قدميك باسع من كتفيك 
قرفصي و عند القيام ارفعي يديك بمستوى كتفك

التمرين العاشر:

قفي ثم مدي احدى قدميك لاقصى الجنب و ميلي باتجاهها و شدي الاخرى 
ثثم ارجعي للوقوف ثم ميلي للجهه الثانيه و ارجعي قفي 
كرريها 20 مره لكل جهه

التمرين الحاي عشر ::

رفع الخصر فوق ثم نزليه ثم ارفعيه 
كرريها 20 مره لكل جهه

التمرين الثاني عشر::
الجلوس في الهواء مستندة على الحائط و هذا تمرين ليس سهلا 
و حاولي البقاء قدر الامكان 
لاحظي ان تكون قدمك مسويه 90 عند الركبه

]
لتزيدي الامر صعوبه مدي احدى قدميك للامام 
و اثبتي قدر المستطاع


التمرين الثالث عشر :
one legged squat 
النزول للاسفل مع مراعاة عدم ملامسة الركبه للارض ثم القفز واقفا 
ثم النزول كمان مرة و القفز للاعلى



التمرين الرابع عشر :


هذا التمرين بتكوني مستلقيه و بترفعي جذعك مع اقدامك لاعلى 
كرريه على الاقل 8 مرات لكل جهه



وهذا الشكل الثاني لهذا التمرين هو ان تسلتقي على ظهرك 
و ترفعي قدميك و جذعك للامام

كرريه على الاقل 8 مرات



التمرين الخامس عشر:
هالتمرين ركض العساكر الصراحه جدا جدا متعب و هو ان تركضي بمكانك مع برفع الركبه قدر المستطاع للامام اذا بتوصلي 16 مرة بتكوني شاطره . 

ارتاحي و ارجعي كرري 16 مرة هذا تمرين رائع ايضا لحرق الدهون بتصيري تلهثي لهث لما تخلصيه .

هذه تمارين المؤخره البرازيليه لاتحتاج منك الا الصبر والمثابره والمداومه وبخلال اسبوعين فقط بتشوفي النتيجه ..

هذه تمارين الخلفيه البرازيلية لكن تبقى عليك اختبار بعد المداومه لمده اسبوعين حتى تتاكدي انكي حصلتي على خلفيهبرازيليه ,,

لابد من عمل اختبار بسيط لها وهو كالاتي ::

وهو ان تقومي باخذ قلم رصاص وتثبيته عند ثنيه احدى مؤخرتك من الخلف وطبعا يكون وانتي واقفه وباستقامه واذا سقط فورا فمبروك خلفيتك برازيليه واذا لم يسقط.. او سقط ولكن ليس فورا.. اسفا محتاجه شغل اكثر عليها .

ما هي المناطق الحساسة فى جسم المرأة التى تثير شهواتها بالصور

أمـــــاكن الإثـــــــارة الجنســــية :

1 . الشــــفاه
2 . البظــــر
3 . الصــدر
4 . الرســــغ
5. الأقـــدام
6 . الأذن
7 . خلف الرقبــه
8 . الأرداف
9. وراء الركب
10. الأفخاذ الداخلية

1 . الشفاه
( الشفــــــايف ) : الشفايف مركز البدايــــــــة للتأثير الجنسي من خلال التقبيل واللعق والمص فالقبلــــة مفتاح يتدرج فتحـــــه الي أن يصل اعلى إثارة جنسية بواسطة الشفايف واللسان والأسنان وخاصــــة عملية المص للشفاه العلويـــة والسفليــــة والقبلة رمز العاطفـــة المطلقــــة.

قبلها قبلاً خفيفة متسارعة ومن ثم الطويلة العميقة ، التقط الشفتين كاملتين في فمك ومصهما وحرك لسانك خلالها ،ابتدئ بالطرف الأيمن للشفة العليا بالمص متحولاً للجــــهة اليسرى ثم اكمل بالشفة السفلي من اليسار جهة اليمين ادخــــل لسانك داخل تجـــاويف فمـــها وما فوق أســـنانها ،اطلب إخراج لســانها ومـــــصه ، لاعب لسـانها بلســـانك.
لا تدع فرصـــــة مص اللسان فلهيب الجنس بمص اللسان لا يقل عن باقي اجزاء الجسم.

2 . الفـــرج

( البظـــــر ) : البظر من خلال مداعبته باليد او العضو او بأي طريق آخر برقه وسلاسه بحيث لا يجرح المكان ..تصل الزوجة إلى الذروه وغاية النشوه وربما أنزلت (وصلت للرعشة ) عدة مرات ابتدأ من الفرج البوس بشكل خفيف متسارع ولا يبدأ بالبظر بل يبدأ بيمين الفرج أو يساره على الأشفار الخارجية وعلى فتحة المهبل بقبلة عميقة ثم البظر بقبلة أعمق…

فالشفرين : ( شفتي الفرج ) يمين ويسار تلهب مشاعر وأحاسيس بعض الزوجات بشكل واضح تزيد من تأوهاتها الأمر الذي يزيد من عطاء الرجل في هذه الحالة تكون الزوجة قد وصلت إلى مرحلة من الاخــتلاج وتسارع الأنفاس منتظرةَ قبلاتك ولا شيء غــــيرها..أدخل البظـــر بالكامل بجلدته داخل فمك مع كثيرٍ من اللعاب ومصٍّ خفيفٍ … ولسانك يحاول رفع الجلدة عن البظر ولحس رأسه لا تستـــمر باللحس والمص على وتيرة واحدة فمرة أسرع بها والأخرى ترفق حتى تحس أن الزوجة قاربت النشوة والإنزال ..فأبطل البظر واتجه إلى أحد الأشفار الصغيرة الداخلية ادخـــــله في فمك وقم رضاعته ومصّه مناوباً بينه والآخر ثم مرر لسانك نزولا وصعوداً من أعلى البظر ومرورا بالفرج – الخــط الفاصل بين الأشفار – وحتى منطقة الجى سبوت.. كرر هذه العملية مراراً وتكراراً ولا تنس تعميق لسانك داخل الفرج عندما يــمر بفتحة المهبل وفي النهاية حاول أن تدخل قدر ما تسـتطيع من الفرج كاملاً في فمك وارضعه واضغط عليه قليلاً بشفايفك

ولسانك يعمل عمله بفتحة المهبل والبظر.. أيضاً من المحبب إدخال الأصبع بالفرج ومداعبة منطقة جي سبوت بالحك الخفيف ، وباليد الأخرى أحط الفرج بظاهر الأصبع السبابة والوسطى وداعــب البظر بالإبــــهام الرطب ..وادعك الأشـــــــفار بالاصبعين المحيطة .. و قد تحب القبض عليه بكامـــــل يدك أثناء الحضن الجــــــانبي.. الاستنشاق العميق وأخذ النفس جهة الفرج أمر جد محبب للزوجة وبه تعرف شبقك ورغبتك و يتم تحفيـــــز البظــــر بالإصبـــع واللســـــان والموهـــوب بالجنس يستخـــدم الإثنين معا ، وأغلب النساء تحب الاستمتاع بمداعبة الرجل لبظـرها ويـــعد من أقــوي مناطق الإثارة لدي المرأة ، إســتخدم قضيبك دون أن تدعه يدخل . بيدك أمسك القضيب وقرب رأس القضيب من بظرها ثم ابدأ بتــمرير رأس القضيب من رأس البظر من أسـفل الي أعلى ثم العكس وهكذا تزداد انفعالات الحركـــه ( تفريش البظـــــر ) .

لا تستجيب لندائـــها بإدخـــال قضيبك في فرجهــــا وكرر وكرر دعك جـــوانب القضيب لكامل الفرج وبــذلك تــــكون قــد أثــرتها بــقوة ، وأوصلتها لمرحـلة تنتظر دخول القضيب بفــــــرجها بفارغ الصــبر


3 . الصــــدر

(الثدي و حــلمات الثدي ) : حـــــلمات الثدي والثدي الأيسر على وجه الخصـــــوص اكثــر إثارة للزوجة والتركيز على الحلمات عند بــــعض الزوجات تصــــل إلى الرعشه من طريقه فالثدي دون الحلمات منطقة إثــــاره قاتله ( باليد بالضغط ) ( وباللسان مص ) ومداعبه ( وبالأســنان عض خفيف ) داعب الثـدي عامـــة وحلمات الثــــــــدي خـاصة فملاطفة الثـــــدي باللمس باليد حركات دائرية ودوائر تم التدرج إلي اللعق والمص لحلمات الثدي وخصوصا المـــنطقة ( الوردية أو البنية المحيطة بالحلمات ) داعب حلمة الثدي باللعق باللسان تارة والمص بالشفتين تارة أخري.

لإثارة النهدين ومداعبتهما الكثير من الطرق ، واهمالها يعني التفريط بالكثير ، لكن لمداعبتها الحقة اصول وفن ، قد يكون من غير المحبب الابتداء بفرك الحلمات ، انما الأمثل المسح الخفيف على كامل النـهدين براحة اليدين وتجنب الحلمات والضغط الخفيف على النهدين من الجنب والمقاربة بينهما ، داعب الأسفل منها جهة البطن بظاهر اظافـــــرك ،امسح بوجهك عليها ، ضعه ما بين نهديــها واجمعهما عليــه ، تنشق بعمق ، انثـــر القبلات هنا وهناك ، مبتــــدأً من الخارج جهة الداخل ولا تلمس الحلمه ، بأطراف الانامل مرر على كامل النهد حتى تصل الى الحلمة ، مرر لسانك على حواف النهد على شكل دوائر حلزونية تصغر كلما اتجهت الى الحلمة ، إذا وصلت إلى الحلمة انتقل للآخــــر مكررا ما فعلت ، في المرة الثانية الحس اعلى الحلمة بشكل خفيف ، قبلها قبلا خفيفة ، التقطها داخل فمك وابتدئ الرضاعة مع لحــــــس راسها بلسانك ، ولا تـــهمل النهد الآخر من اللعـــب به بيدك ، انتقل للحلمـــة الأخرى وكرر مافعلته بلسانك وفمـــك ، من الجميل جـــدا والممتع لها ولك أن تقـــرب الحلمتين وترضعهمــــا معا اذا كان حجم النهدين مساعداً. قد تحب أن تدخــل ما استطـــعت من النهد داخـــل فمك وسحب الهـــــواء ورفعه جــهتك مع لعب لسانك على الحـــلمة , عندهـــا تزيد كمية الافرازات المهبليـــة وتثـــــار الغريزة الجنسية لدي المرأة بقــوة 0 وجـــد أن مص الرجل لثديي زوجته ولو لمدة دقيقـــة واحدة كــاف لاستدعاء الغدد الدهنية التي لها الـــدور في ملأ الثـــدي وتحسين شـــكله.فعلى من ترغب في اعـــــادة جمال صدرها أن تجتهد بإغراء زوجها لكي يمصه لها وهو أيضا المستفيد.

ويمكنك هنــــا تطبيق الاتصال الجنسي عن طريق الثدي

(Mammary intercourse)

وهنـــا تقوم بوضع القضيب بين ثدي المـــرأة ، حيث تقوم المرأة بدورها بالضغط عليه ثم تقوم بتحريـكه لأعلى ولأسفل فى شكل إنزلاقى مريـــــح ومن هــــنا تبدأ التجاوب بالإثــــارة الجنسية بين الإثـــنين معـــــا .

4. الكــــف

تقبيل باطن الكف وظاهرها وتمريرها على خدك بنعومة يشعر بالحب والرومنسية والاحتواء ، لحس الأصـــابع باللسان وقد تدخلها واحداً تلو الآخر بــــفمك ، ومداعــبة أصول الأصابع وما بينها جهة ظاهر الكف أمر محـــبب .


5 . الأقـــدام

العــديد من النســـــاء تستمتع عندما يمس الرجــــل أقدامهم بالمساج الجنسي الخفيف ونوع لآخــــــــر من الرجال يهوي اللعق والمص مع اللمس فالأقدام جزء من أماكن الإثارة ايضـــا
القدمين حالة تعبير عشــــق ومودة لا أروع ، تضم القدمـين وترفعهما كما في الوضع العادي حـــــــال استلقاء الزوجة وتقبل باطن الركبة وتحرك الذقن مع تقبيل ما خلف الأصابع ،ومخاللة اللسان ومداعبته لها ، يحب البعض ادخال الأصـــابع بالفم ابتداء بالصغير فالأكبر واكمالاً بالقدم الأخرى من الكبير للأصغر ، لا تغفل النفس الحار وكــلام المشاعر حــال ذاك..
قد تضع قدميها على فخذيك وتقبل ظاهرها وصولا للأصابع وادخال لسانك ما بينها..مع مداعبة باطنهما بأصابع يدك وراحتها..


6 . الأذن

العديد من النساء تستمتع بمداعبــــة الأذن وذلك باللــــعق والمص والتقبيل له ثأثير جنسي قوي وخصــــوصا إذا رافق اللعق والمص والتقبيل لحلمات الاذنين مع همــس خــــفيف في الأذن مع انفاســـــك الحاره هنا تجدها استثارت فتحـــس المرأة من قوتــــه رعشات أسفل عمودها الفقري تحب الزوجات الهمس الجنسي مع النفس الحار داخل الأذن ، لحس شحمة الأذن ومصـــــها قد يذوب الكثيرات من النساء و لا تنسي مكان ما خلف الأذن مكان رائع للقبلة العميقــــــة .

7 . الرقبـــــة

خلف الرقبة : يثار خلف الرقبة لدي المرأة بالتنفس ويزداد إثــــارة باللعق باللســان إستعمل يدك وفمــــك بإبعــاد شعرها بلـــــطف عند الرقـبـــــة ثم ابدأ بلعق الرقبـــة ومصها تحس المرأة من خلالها أن جســــمها قد تمت كامل إثــــارته ويمكـــنك الـــبدء بعمــــل تـــدليك شــــــهواني علي الرقـبـــة . هنا ستجدها استثارت ووصلت الى اعـــلى درجات النشـــوه
وتعتبر الرقبــــة افضل الأماكن للقبل والعضعضة الخفيــــفةوالمــص العميق خصوصـــا ما يلي النحــــر ، قد تحب بـــعض الزوجات ترك أثر بذلك يذكرها كـــلما نظرت اليها محاولة مســـك الــرقبة باليد من الجــهة المقابلة للـــمص وتثبيتهـــا بخفة امر ممتع ومثيــــر جنســــي .

8 . الأرداف


( المؤخـــــرة ) : حقيقـــة الإثـــــارة الكبري لدي معظم النساء التلاعب بالمؤخـرة كالضرب المتعادل علي العجز وعض الأرداف كما يمكنك عمل مساج بالتدليك علي المؤخرة بحركة دائرية باليدين معا علي الردفين إضافـــة الي التلاعب بقضيبك بين الأرداف دون الإيلاج من أسفل إلى أعلى الأرداف ومن أعلى إلي أسفل وفي الحالة هذه تزداد حلاوة الحركة ( تفريش المؤخرة ) يثير جنون النشوة الجنسية لدي المرأة تدليك المؤخرة مع الضغط واقفال اليدين عليها حتى التقاء الأصابع ومداعبة حافة فتحة المؤخرة بالإبهامين أو إبهام واحد ، قد يحب الزوجين الاستمتاع باللحس ابتداء من اول خط الأرداف نــزولا وتحريك اللسان عليها بشكل دائري ، مع الضغط على الأرداف باليدين وتمرير الأصابع ، و القبل على الأرداف وخاصة العميق منها وعضعضة اللحم أمر ممتع للبعض .
مداعبة المنطقة بين فتحة المهبل وفتحة الارداف أمر مثير سواء باللحس أو الأظافر او باطن رأس الأصابع وذلك بتحريك الأصابع بطريقة طردية وهناك طريقه اخرى تتثمل في اغراق منطقة الأرداف بكمية كبيرة من الكريم او زيت المساج بعد ان تنام المرأة على بطنها ومن ثم وضع القضيب بين الأفخاذ ومداعبة المؤخرة بالأصابع دون الإيلاج ، وعمل مساج للمؤخره بشكل دائري من خلال وضع كميه من الزيت المناسب على المؤخره وتكون في هذه الحاله الزوجه تضم رجليها فيقوم الزوج بعمل مساج بيده من اليمين الى اليسار ومن اسفل الى اعلى وبشكل دائري ايضا ولا يمنع ايضا تحريك القضيب على المؤخره من الخارج بدلا من اليد وضرب المؤخره بالقضيب ايضا فهي حركات مثيره لكلا الزوجين ايضا….

9 . الركب

وراء الركب : يجب أن يبدأ بالتقبيل أولا على منــطقة العانة بشكل خـــفيف من السرّة ونزولاً إلى الفرج حتى يشمله بالتقبيل والقليل من العضعضة الخفيفة المثيرة ، ومن العانة يتحـــــول إلى باطن أحد الفخذين نزولا جهة ما وراء الركبة بالقبلات وبلسان متعرج مبلول ، ثم ينتقل إلى الرجل الأخرى نزولا من الركبة إلى جهة الفرج وببطء متناغم مع القبلات كنوعٍ من التعذيب المحبب للزوجة ثم باطن الركبة مع الســـاق وأفضــــله حال الانبطاح للمرأة بأن تعمق القبلة وتعمل اللسان داخل باطن الركبة وتنزل على بطة الساق بعضعضة بسيطة ثم القبل حتى وصولك عرقوب الساق ، المسح براحة اليد مريح أيضاً وممتع

10 . الأفخــــاذ الداخليــــة

( باطن الفخذين) : باطن الفخذ يحب القــــبل العميقة والإطباق بالفخـــــذين على خديك للإحساس بنعومتهما ودفئهما والتمتع باللحم المكتنز وضغطه عليك مع توزيع القبل تـــــارة على الأيمن وتارة على الأيسر ، قد تضم رجليها وترفع الأفخاذ لتقبيلها من الخلف ابتداء من المؤخرة حتى باطن الركبة من الخلف و المشي باللسان كذلك ، تستطيع عمل ذلك حتى في وضعية الانبطاح قد تضع وجــــهك بينهما وتحاول تقبيل الفرج أو الوصول إليه بلسانك.. والجـــزء الداخــــــلي من الفخذين, هو مركــــــز ينتهي بنهايات عصبية تثير جنـون المــــرأة
وخصـوصا عندما تبدأ باللعق بلطف من أعلى الركب إلي أعلى وصولا إلي الفرج كن حذر لا تبالغ فالمنطقة حساسة جدا وكلما اقتربت اللمسات من الفرج تزداد قوة الإثارة , وكرر استثارة باطن الفخــذين عدة مرات وذلك باللــــمس الخفيف والقبلات الرقيقة .

الوضعيات الجنسية العشر الاكثر اثارة على الاطلاق

الوضعيات الجنسية العشر الاكثر اثارة على الاطلاق .. لحياة جنسية مثيرة و رائعة ... 



Row His Boat 
القارب 


هذه الوضعية تكون المراة فيها هي المتحكمة .. يجلس الرجل على كرسي منخفض قليلا بدون مساند و تجلس المراة مقابلة له تضع القضيب في مهبلها و تلتصق بزوجها مع ثني الرجلين و رفعهما على الكرسي .. و تبدأ المرأة بالصعود و النزول ببطئ ثم تبدأ تزيد السرعة و تبطئ مرة اخرى .. هذه الوضعية تعطي الرجل فرصة لمداعبة صدر المراة بسانه و تقبلهما و مصهما و تقبيل و مص شفتاها .. و مداعبة مؤخرة زوجته بيده .. وضعية في غاية الروعة .



The Amazing Butterfly
وضعية الفراشة 



في هذه الوضعية تتمدد المراة على سطح معتدل الارتفاع مثل السرير او طاولة المطبخ او حتى المكتب .. ترفع رجليها على كتفي الرجل مع امالة الحوض للاعلى قليلا لتسهيل دخول القضيب و يدعمها الرجل من مؤخرتها بيديه .. 
هذه الوضعية تحقق المتعة الكاملة للطرفين و للانثى خصوصا حيث انه بامالة الحوض يضمن دخول القضيب الى اعماق المهبل و تحريض منطقة جي سبوت .. و منظر المراة سيكون مثيرا جدا للرجل و قدرته على مراقبة دخول و خروج القضيب من المهبل و نشوة زوجته . 



Up, Up, and Away
رفع الرجلين 

تستلقي المرأة على ظهرها مع رفع رجليها و ضمهما ضم كاملا ويجلس الرجل القرفصاء مقابلها .. يمسك الرجل برجليها و يسندها الى كتفه ويدخل قضيبه .. و يستند بيده على الفراش .. هذه الوضعية ستكون رائعة لانها تعمل على ضيق المهبل و بأمكان المراة اثارة زوجها من خلال مداعبة صدرها و حلمات الصدر .. مع بعض الكلمات المثيرة . 



The Stand and Deliver
وضعية الوقوف 


تتكئ المراة الى الحائط و يكون الرجل في المقابل و يحملها و تلتف برجليها حول فخديه .. الرجل المتحكم في هذه الوضعية .. هذه الوضعية تتيح فرصة للتقبل و مص الشفاه .. ومن قمة الاثارة هو النظرات المباشرة .. 



Slippery When Wet
وضعية الانزلاق و الرطوبة 

هذه الوضعية تكون في حوض الاستحمام و يقفان مباشرة تحت الدوش .. يقف الرجل خلف المراة مع الميولها قليلا الى الامام مع استقامة الظهر و وضع اليدين على الفخدين .. يدخل قضيبه في المهبل من الخلف و يمسك الرجل بخصرها ليتحكم بسرعة الايلاج .. المياه تزيد من المتعة في هذه الوضعية . 



Standing Tiger
النمر الوقف 


تجلس المراة على وضعية السجود المرتفع على حافة السرير و مقاربة الفخدين لتضييق المهبل و يأتي الرجل من الخلف يباعد بين رجليه قليلا و يمسك باسفل خصرها و يدخل القضيب في مهبلها .. هذه الوضعية تسمح للرجل الايلاج و التمتع بالمؤخرة في نفس الوقت ومن الممكن ان تصل احد يداه لمداعبة البظر .. ومن الممكن ان تتحكم المراة من وقت لاخر في هذه الوضعية لاراحة الرجل و ذلك بالتحرك للامام و الخلف .. 



Side Wind-her
وضعية الرياح 

تتمدد المراة على جنبها مع رفع رجلها العليا يجلس الرجل على ركبتيه و يجعل رجلها السفلى بين فخديه و رجلها العليا على كتفه و يدخل القضيب في مهبلها .. هذه الوضعية تحقق العمق للقضيب و المتعة للمراة و الرجل . 



The Hot Seat
المقعد الساخن 

يجلس الرجل وضعية الركوع و المراة تجلس على القضيب بوضعية الركوع ايضا و تعطي ظهرها للرجل .. يتحكم الرجل بصعود و نزول المراة من خلال الامساك بخصرها .. هذه الوضعية تحقق الضغط القوي لتحفيز منطقة جي سبوت . 



Bathtub Boogie
الرقصة 



هذه الوعية تكون في حوض الحمام و هو ممتلئ بالماء يجلس الرجل مع ثني ركبتيه قليلا ثم تاتي الزوجة و تجلس على القضيب و كأنها تركب حضنه .. و تتحرك للامام و الخلف لايلاج .. و يداعر الرجل ظهرها و مؤخرتها و خلف رقبتها .. وضعية في قمة الاثارة . 


الجماع الفموي و شرب السائل المنوي

من أجمل و من اكثر الطرق الجنسيه متعه هو الجماع الفموي
وهو يتم عن طريق قيام الزوجه بمص قضيب الزوج و تقبيله و ادخاله داخل الفم ومص ولعق الخصيتين

ويختلف الأزواج في المده للجماع الفموي فالبعض يفضله لفتره قصيره و بعده يبدأ الجماع المهبلي
والبعض الأخر يفضله الى الأخير أي الى ان يقوم الزوج بالقدف إما على صدر الزوجه او على وجهها أو في فمها و عندها اما ان تشربه الزوجه او يسيل السائل المنوي من على شفتيها.
وهذا النوع من الجماع هو معروف و قديم بقدم الإنسان فنراه مثلا منحوتا على جدران الأهرامات و في المعابد في الهند
ولقد ذكره الكتاب الشهير ( الكماسوترا) وهو كتاب يتكلم عن الجنس و الحب من الكتب الهنديه القديمه جدا
واستمر الأنسان يمارس هذا النوع من الجنس ونرى وجود الكثير من الفتيات يحبوا هذا النوع من الجنس يقدر في بعض الإحصائيات بـ 85% وهذه النسبه شبيهه بنسبه حب الرجال لهدا النوع من الجنس وفي الحقيقه نرى في زمنا من يسأل هل المني ضار ام لا فبالنظر لتكوينه نعلم يقينا انه غير ضار لأنه مكون من بروتينات و إنزيمات و هرمونات و فركتوز وكلها ذات فوائد غذائيه جمه ومن هنا نعلم انه ليس فقط ممتع و يزيد من حب الزوجه لزوجها و العكس بل هو ايضا مغدي و مفيد كما بالنظر الى ما كان الفراعنه القدامى و منهم كيلوبترا تفعل من اجل القيام بتحسين و تجميل بشرتها فقد كانت تستخذم المني من اجل إحداث تقشير كيميائي للوجه و بالتالي إعادة النظاره و الجمال للجلد ومن المعروف ان الإنزيمات التي في المني تعمل كماده مقشره للجلد ومجدده لنظارته وهذا احد اسباب جمال النساء بعد الزواج و إزدياد نظاره الوجه
اما عن من يتسائل هل توجد بكتيريا في المني فالجواب هو طبعا لا فالمني لا يمكن ان يحتوي على بكتيريا نهائيا إلا في حال المرض الجنسي عند الرجل وليس هذا و حسب بل حتى البول لا يحتوي على بكتيريا نهائيا لذك فإن مص القضيب و شرب المني هو امر امن صحيا وهو في نفس الوقت ممتع جنسيا للزوجين و هو من الأمور اللتي تزيد الحب و الموده بين الزوجين و تجعل الزوج اسير لزوجته 



عدد مرات ممارسة الجنس للرجال فقط

فى دراسة حول الشيخوخة تبين أن كثرة ممارسة الجنس عند الرجال مرتبطة ارتباطا وثيقا بانخفاض معدل الوفيات عند الرجال من نفس الفئة العمرية، وقد وجدت دراسة سويدية أن معدل الوفيات عند الرجال الذين توقفوا عن ممارسة الجنس مرتفع جدا بالمقارنة مع أقرانهم الذين لا زالوا يمارسون حياتهم الجنسية كالمعتاد.
 
وأشارت دراسة أخرى إلى أن عدم الاكتفاء الجنسي عند النساء يعد عامل مؤثر على زيادة احتمالات الإصابة بالنوبات القلبية. 
 
الدراسة الأحدث في هذا المجال هي دراسة بريطانية تشير إلى أن الرجال الذين يمارسون الجنس بشكل ثابت تنخفض احتمالات الوفاة لديهم في سن مبكرة، وأجريت على مجموعة مكونة من مائة رجل يعيشون في بريطانيا تتراوح أعمارهم بين 45 إلى 59 عام و لدى سؤالهم عن مدى نشاطهم الجنسي تم فصلهم إلى ثلاث مجموعات. 
 
المجموعة الأولى الرجال الذين يمارسون الجنس مرتين في الأسبوع أو أكثر، المجموعة الثانية كانت متوسطة النشاط، أما المجموعة الثالثة فضمت الرجال الذين يمارسون الجنس أقل من 12 مرة في العام. 
 
بعد عشرة سنوات من هذه الدراسة تبين أن نسبة الوفيات لدى الرجال الأقل نشاطا كانت ضعف النسبة لدى الرجال ذوى النشاط الجنسي المرتفع، وكذلك فإن نسبة الوفيات عند الفئة المتوسطة من الرجال كانت أعلى بنسبة 1.6 عن الرجال ذوى النشاط الجنسي المرتفع. 
 
و يخلص العلماء إلى أنه ينصح لجميع الأزواج بممارسة الجنس مرتين أسبوعيا على الأقل للحفاظ على الصحة، وفى النهاية يضيف العلماء أنه إذا لم يقم الجنس بإضافة سنوات إضافية لحياتك فإنه بالتأكيد سيضيف حياة أمتع لسنواتك. 
 
وفى واحدة من أكثر الدراسات الموثقة التي تربط بين الحالة الصحية بشكل عام وعدد مرات ممارسة الجنس، قامت جامعة كوينز في بلفاست بتقصي ومتابعة حالات الوفاة بين 1000 رجل في أواسط العمر مدة تزيد على عشر سنوات. 
 
وقد صممت الدراسة لإجراء مقارنة بين أشخاص ذوى ظروف متشابهة، ومن نفس الفئة العمرية والحالة الصحية، وقد كشفت الدراسة عن أن الأشخاص الذين كانوا يمارسون الجنس بمعدل أعلى تعرضوا للوفاة بمعدل يقل 50% عن الآخرين الذين كانوا كسالى من هذه الناحية. 
 
وفى دراسات أخرى تم الكشف عن أن ممارسة الجنس باستمرار لها علاقة بما يلي: 
 
تحسين حاسة الشم:
بعد العلمية الجنسية، يتم إفراز هرمون البرولاكتين بكميات كبيرة ويؤدى ذلك إلى تطوير خلايا عصبية جديدة في مركز الدماغ الخاص بحاسة الشم.
 
تخفيض خطر الإصابة بأمراض القلب :
في دراسة جامعة كونز المذكورة أعلاه، ركز الباحثون على صحة الجهاز الدوري الدموي للمشاركين فى الدراسة، وكانت النتائج أن ممارسة الجنس بمعدل ثلاث أو أربع مرات أسبوعيا تساعد الرجال على تخفيض معدل الإصابة بالنوبات القلبية أو الجلطات الدماغية بواقع 50%. 
 
تخفيض الوزن وتحقيق اللياقة:
تعتبر العملية الجنسية نوعا من الرياضة حيث أن ما يزيد على 200 سعر حراري تحرق أثناء العملية، ويعادل ذلك الركض مدة 15 دقيقة على جهاز أو لعب الاسكواش.
وقد يرتفع عدد نبضات القلب أثناء العملية من 70 نبضة فى الدقيقة إلى 150. كذلك تنقبض عضلات الحوض، الأفخاذ، الأوراك، الصدر، الذراعين والرقبة مما يفيد الجسم أيضا.
وتؤدي العملية أيضا لإفراز كميات كبيرة من هرمون التستيرون الذي يقوى العضلات والعظام، ووصفت بعض المجلات الصحية العملية الجنسية بأنها أعظم نوع من الرياضة. 
 
تخفيف الإصابة بالاكتئاب:
أفاد عالم النفس الأميركي جوردون جالوب أن النساء النشيطات جنسيا واللواتي لا يستخدم شركاؤهم مواد عازلة كانوا أقل عرضة للإصابة بالاكتئاب مقارنة بنظيراتهن اللواتي كان أزواجهن يستخدمون مثل هذه الأدوات.
ويفسر العلماء سبب ذلك بوجود هرمون بروستوجلاندين فى سائل الرجل تقوم الأعضاء التناسلية لدى المرأة بامتصاصه مما ينظم الهرمونات الأنثوية لديها. 
 
تخفيف معدل الإصابة بالأنفلونزا أو نزلات البرد:
يقول العلماء في جامعة ويلكس في ولاية بنسلفانيا الأميركية أن الأشخاص الذين يمارسون الجنس مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع يفرزون مستويات عالية تزيد بنسبة 30% من الأجسام المضادة المسؤولة عن تعزيز جهاز المناعة في الجسم. 
 
صحة أفضل للبروستاتة:
يعتقد بعض أخصائيي الجهاز البولي أن هناك صلة بين عدد مرات القذف وسرطان البروستات والحويصلات المنوية تأخذ بعض المواد من الدم مثل الزنك، حامض الستريك والبوتاسيوم من أجل إنتاج السائل المنوي ثم تقوم بتركيز هذه المواد حوالي 600 مرة

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م